الخرطوم23-1-2023(سونا) نظم ملتقي شباب سوبا  بالتعاون مع الاكاديمية العليا للدراسات  الاستراتيجية والامنية امس امسية وطنية كبري احتفالا بالذكري السابعة والستين  لاستفلال السودان  المجيد بمركز شباب سوبا غرب. وأبدي اللواء عبد العزيز خالد ممثل اكاديمية الدراسات العليا والاستراتيجية والامنية خلال كلمته في فاتحة الاحتفال استعداد الاكاديمية لتقديم الدعم لكافة المناشط والفعاليات التي تنظمها منطقة سوبا ، مشيدا بشباب المنطقة ودورهم الفاعل  والواعي  ،معبرا عن سعادته بخطي الشباب التي تشبه مسلك الرعيل الأول من آبائهم واجدادهم، مثمنا الرصيد المعرفي الكبير الذي يتمتعون به ويوظفونه لمصلحة منطقتهم.

من جانبه أشاد الدكتور صالح الحبو مدير ادارة الشباب بالدور الكبير لشباب ملتقى سوبا  في إحياء المنطقه من خلال الأنشطة الثقافية والإجتماعية والدور التوعوي  للحد من المخدرات وانتشارها.

ومن جهتهم أكد  ممثل ملتقي  شباب سوبا  أن الهدف من الفعالية  هو غرس القيم الوطنية لدي الشباب واستشعار عظمة الاستقلال وثعميق حب الوطن في قلوبهم باعتبارهم صناع المستقبل.

وحضر الحفل عدد كبير من مواطني وأعيان منطقة سوبا وعدد كبير من ممثلي الجهات التنفيذية النظامية، وتخلل الحفل جرعات توعوية عن المخدرات قدمتها الدكتورة لبني محمدعلي الخبير الاستراتيجي ومستشارة علاج الادمان بمنظمة بت مكلي، كما تخلل الحفل ايضا  فقرات درامية وأغاني وطنية وفقرات في الشعر والأدب قدمها الموهوبون من أبناء المنطقة.  

أخبار ذات صلة