الخرطوم 2-12-2022 (سونا)- أبدت حكومة دولة جنوب السودان، رغبتها في التعاون مع شركة سبل للخدمات في مجال التعدين خلال الفترة المقبلة.

واستقبل المدير العام لشركة سبل للخدمات العالمية المحدودة، المهندس هيثم محجوب عووضة بمكتبة اليوم السفير توني الخير جاجا سفير دولة جنوب السودان بدول شمال وشرق ووسط افريقيا، بحضور المدير العام لسبل لخدمات التعدين البروفيسور ابوالحسن موسى والمدير العام للشؤون الفنية المهندس الطيب موسى.

وبحث اللقاء جملة من مشروعات التعاون المشترك بين الشركة وحكومة دولة الجنوب خاصة في مجال التعدين.

واستعرض المدير العام للشركة المشروعات والخدمات التي تقدمها لشركائها وعملائها في مجال خدمات التعدين، خاصة خدمات الاستكشاف والتقييم الجيولوجي والخدمات الادارية والاستشارية وتوفير مواد ومعالجة استخلاص المعادن فضلا عن تقديم دراسات الاستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية.

   واشار الي ان الشركة نفذت العديد من المشروعات في مجال التعدين، وارجع ذلك بفضل كوادرها المؤهلة في المجالات المختلفة، مرحبا بالتعاون مع دولة جنوب السودان في هذا الشأن.

من جانبه، قال سفير دولة جنوب السودان بدول شمال وشرق ووسط افريقيا إن زيارته تأتي في اطار تنفيذ توجيهات نائب رئيس جمهورية جنوب السودان مسؤول الملف الاقتصادي جيمس واني بغرض البحث عن شركات سودانية للعمل في مجال تنقيب الذهب بدولة الجنوب.

أخبار ذات صلة