الدمازين 1-12-2022 (سونا)- اكد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق إلتزام حكومته بتوفير الخدمات والإحتياجات المطلوبة من أجل النهضة بالمنطقة الغربية . 

 

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم وفد القيادات والإدارات الأهلية بمناطق القيزان والقريض بالمنطقة الغربية ذلك بحضور المهندس يوسف عبدالله أحمد الزين وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية والأستاذ يوسف الهادي وزير الثروة الحوانية والسمكية والأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم وممثل الحركة الشعبية حيث تناول اللقاء مجمل القضايا والإحتياجات الخدمية بالمنطقة الغربية والتي تتمثل في قضايا التعليم والصحة والمياه وفتح المسارات والإتصالات الى جانب الإتصالات وتطوير البنية التحتية .

 

الأمين العام لحكومة الإقليم أوضح أن الحاكم أمن على ضرورة الإهتمام بالأمن والإستقرار بجميع المناطق الغربية , مضيفاً أن الحاكم دعا الى أهمية العمل في سبيل جمع الصف وتوحيد الكلمة ورتق النسيج الإجتماعي والوحدة الوطنية .

 

وأبان أن الحاكم دعا الى ضرورة التعايش السلمي بجميع مناطق الإقليم بصورة عامة والمنطقة الغربية على وجه الخصوص وتقوية العلاقات الحدودية مع دول الجوار, وأضاف أن الحاكم أكد على ضرورة تعزيز التنوع بإعتباره مصدر قوة للمحافظة على الوحدة والتماسك بالإقليم .

أخبار ذات صلة