الخرطوم  22-11-2022م (سونا) أكد الأستاذ صديق حسن فريني مدير عام وزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم الوزير المكلف علي اهمية التدريب وصقل المهارات ومواكبة التطورات التكنولوجية مشيرا إلي أن الورشة تمثل نقلة حقيقية وإستجابة طبيعية لمتطلبات المرحلة المقبلة والتحديات بإستخدام وسائل التقنيات الحديثة مثل تطبيقات الموبايل خاصة تقنية الزووم وغيرها في الواقع العملي والمعرفي وأن الكادر البشري عنصر فعال ومهم في عملية التنمية وبفضل التكنولوجيا اصبح العالم قرية صغيرة.

جاء ذلك لدي مخاطبته الورشة التدريبية التي نظمتها الإدارة العامة للجودة والتطوير الإداري والتدريب بالوزارة بالتعاون مع الجهاز القومي لتشغيل الخريجين بعنوان تقنية التواصل الإلكتروني وبرعاية كريمة من سيادته والتي تستهدف بها الموظفين في الإدارات المختلفة مؤكدا أن الموظف يستطيع أداء عمله أينما كان بفضل التقنيات. من جانبه ذكر دكتور شرف الدين العوض مدير الجهاز القومي لتشغيل الخريجين أن التعامل مع التقنيات الحديثة أصبح سهلا بفضل المحتوي التقني للموبايل مثال الإجتماعات اون لاين  والتواصل الإلكتروني بشرط كيفية الاستخدام الأمثل لها.

وفي ذات السياق رحبت الاستاذة ابتهاج طه محمد صالح مدير إدارة الجودة والتطوير الإداري والتدريب بالوزارة بالدارسين مؤكدة أن التدريب يأتي في إطار خطة الإدارة للتدريب والتأهيل ورفع القدرات للعاملين في مجال استغلال التكنلوجيا والتعرف علي جهاز الموبايل.

وقدمت الأستاذة هناء رأفت مهندس برمجيات ومطور تطبيقات الإنترنت محاضرة خلال الورشة والتى تستمر  لمدة يومين برئاسة الوزارة.

أخبار ذات صلة