الخرطوم 19-10-2022 (سونا)- إحتفل نادي المريخ اليوم بالنادي القبطي بالخرطوم بمناسبة تأهل الفريق الى مجموعات دوري ابطال افريقيا، بحضور والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة، ورئيس نادي المريخ أيمن مبارك أبوجيبين، وتم خلال الاحتفالية تسليم اللاعبين حوافز التأهل إلى مرحلة المجموعات.

وأبدى والي الخرطوم سعادته بمشاركة نادي المريخ في الاحتفالية، مؤكداً أنه حريص على الحضور لتقديم التهنئة، وقدم الوالي تحية خاصة للاعبين على ما قدموه في المباراة من روح قتالية.

واضاف" نتمنى أن تستمر أفراح الكرة السودانية وأن تنجح الاندية في مشوارها القاري وتحقق الالقاب، ومن واجبنا مساندة الاندية والوقوف إلى جانبها".

وأشار الوالي إلى أنه يدرك ويتابع مسيرة نادي المريخ في الفترة الماضية والتحديات التي واجهته على مستوى الملعب تحديداً، مؤكدا أنهم سيعملون على أن يعود المريخ كما يعرفه الجميع.

وقدم أيمن مبارك أبوجيبين رئيس نادي المريخ الشكر لوالي الخرطوم على تهنئة المريخ، مؤكداً أن المريخ بدوره الرائد سيكون حضوراً في كل الفعاليات المجتمعية لأنها تمثل دور رئيسي للنادي.

واضاف" إقامة هذه الاحتفالية في النادي القبطي تمثل رمزية بالنسبة لنا وتأكيد على أن نادي المريخ يؤمن بالتنوع الديني والاثني وأنه نادي لكل السودانيين، ونشكر منير نبيل عضو مجلس المريخ السابق وأسرة النادي القبطي على الاستضافة".

ووعد أبوجيبين بالعمل من أجل صناعة مريخ قوي يمثل بلاده ويسعد جماهيره ويحقق الأهداف المنشودة.

أخبار ذات صلة