مدني 29-9-2022 (سونا)- دشنت منظمة مراقي للتنمية البشرية بولاية الجزيرة مشروع توزيع المستلزمات المدرسية للطلاب الأيتام والأسر المتعففة في إطار مشروع "رحماء بينهم" لدعم أسر الأيتام والأسر المتعففة بعدد من ولايات السودان.

 

وأوضح المدير العام للمنظمة مهنى فاروق في تصريح (لسونا) أن اختيار ولاية الجزيرة لتنفيذ المشروع جاء تقديرا للظروف التي تمر بها الولاية نتيجة السيول والفيضانات التي تعرضت لها مناطق واسعة من الولاية الأمر الذي يتطلب الوقوف الي جانب الأسر المحتاجه لتجاوز المحنة .

 

وأضاف مهنى ان مشروع "رحماء بينهم" تنفذه المنظمة بعدد من ولايات السودان التي تأثرت بالسيول والفيضانات وان المنظمة ابتدعت المشروع لمساعدة الأسر المتعففة وأسر الأيتام لمدهم بمتطلبات العام الدراسي معبرا عن شكره وتقديره للجهات التي اسهمت في دعم المشروع.

 

من جانبها اشادت ممثلة محلية مدني الكبري بمشروع رحماء بينهم الذي درجت على تنفيذه منظمة مراقي  للتنمية البشرية سنويا بولاية الجزيرة لدعم الطلاب الأيتام والأسر المتعففة، واشارت  الى تدشين البرنامج بمدرسة ليلى احمد سعيد بمحلية مدني الكبرى والذي تم فيه توزيع كل الاحتياجات المدرسية للشرائح المستهدفة .

أخبار ذات صلة