ألفاشر 28-9-2022 (سونا) - بحث الاجتماع الموسع الذي عقده  المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية شمال دارفور المهندس الماحي الشيخ محمد مع المدير التنفيذي للمحلية سليمان علي بحر وفي حضور قيادات الأجهزة العدلية والقانونية والضباط الاداريين وقيادات الادارة الأهلية  بالمحلية ،الترتيبات المشتركة التي تقوم بها  الوزارة والمحلية لتنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بالمحلية  بدءا بفتح مكتب لتسجيلات الاراضي ليعمل علي ترفيع رئاسة المحلية من الدرجة الرابعة الي الدرجة الثالثة ومواصلة العمل في التخريط المساحي باحياء المدينة وسوق مليط وتخطيط عدد من الوحدات الادارية .

 جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى محلية مليط برفقة عدد من مديري ادارات الوزارة.  كما تعرف الاجتماع علي جهود الحكومة الاتحادية والولائية لتشييد طريق الفاشر مليط لاهميتها في تسهيل حركة سير المركبات وربط مناطق  الانتاج بأسواق الاسته‍لاك . 

وتطرق الاجتماع  بالنقاش الواسع لظاهرة التعدي علي الساحات العامة وخلص الاجتماع إلى أن يقوم المدير التنفيذي للمحلية بتشكيل لجنة فنية  برئاسة مدير وحدة مليط الادارية  ومدير مكتب التخطيط بالمحلية ومقررآ وعضوية آخرين، واسندت الي اللجنة مهمة  تمليك قرارت وتوصيات اللجنة المفوضة بالمحلية  للوزارة و تنفيذ مخطط سوق مليط بجانب رفع تقارير دورية للمدير التنفيذي للمحلية.

أخبار ذات صلة