كسلا 27-9-2022 (سونا) - أشاد ممثل والي كسلا المكلف الاستاذ عادل عثمان علوب بدور منظمات المجتمع المدني وتفاعلها تجاه خدمة القضايا المجتمعية المختلفة.

جاء ذلك لدى لقائه أعضاء منظمة اخوة في الله الخيرية برئاسة حافظ حسن رئيس المنظمة بمكتب كسلا والذي قدم خلال اللقاء تنويرا شاملا حول المنظمة وتكوينها واهدافها القائمة على المساهمة والمشاركة في خدمة قضايا المجتمع بالتنسيق مع عدد من الجهات.

وأوضح  الأستاذ حافظ حسن رئيس المنظمة ان المنظمة بصدد تنفيذ عدد من البرامج في إطار خطة تدشين عمل المنظمة بالولاية في الفترة من 29 من سبتمبر الحالي وحتى الأول من اكتوبر المقبل، ذلك ابتداءا بتسيير قافلة طبية الى محلية شمال الدلتا بعد غد الخميس تحتوي على أدوية وعلاجات ومعمل متكامل بالاضافة الى أطباء إختصاصيين،.

وأضاف أن المنظمة وفي يوم الجمعة 30 من سبتمبر الحالي ستقيم بمركز السكة الحديد بالضفة الغربية لمدينة كسلا ، ختانا جماعيا لعت300 طفل  بتعاون ودعم من شباب السكة حديد ،منوها كذلك الى ان المنظمة وفي يوم السبت الاول من اكتوبر ستقيم احتفالا بمشروع الزواج الجماعي بمشاركة نجوم المجتمع من الولاية والمركز.

وأعرب رئيس المنظمة عن تقديره لتفهم حكومة الولاية وتأكيد وقوفها مع برامج المنظمة ودعمها الدعم الكامل .

من جانبه أشار ممثل الوالي الى أهمية ودور منظمات المجتمع المدني والمبادرات التي تهدف الى تقديم يد العون والمساهمة في حلحلة كثير من القضايا الاجتماعية وخدمة المجتمعات ،مشيرا الى استعداد حكومة الولاية لدعم برامج المنظمة وتذليل الصعاب التي تعترض سير تنفيذ البرامج المقترحة بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

.

أخبار ذات صلة