الخرطوم 24-9-2022 (سونا)- تفقد الدكتور صالح أحمد الحبو مدير الإدارة العامة للشباب بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم المراكز الشبابية بالريف الشمالي بمحلية كرري رافقه عدد من المسؤلين بالمجلس والمحلية.

 

حيث إستهل برنامج الزيارات بمركز شباب الكوداب بحضور قيادات وشباب المركز الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة التاريخية وإستمع مدير الشباب بالمجلس لتنوير عن مشروعات البنية التحتية والأنشطة المختلفة بالمركز .

 

وتحدث مدير المراكز عن أهمية تضافر الجهود بين مكونات المجتمع بالمنطقة لإحداث الحراك المطلوب كما أكد مدير الشباب والرياضة بالمحلية على ضرورة التنسيق المشترك بين المركز والمحلية وإدارة الشباب بالمركز من أجل إعمار المركز وتوفير معينات العمل الشبابي والرياضي.

 

من جانبه حيا د. الحبو كل الحضور مشيدا بإهتمام أهالي المنطقة بالحاضنات الشبابية بإعتبار أنها ملتقي للشباب لتفجير طاقاتهم الفنية والإبداعية وشدد على ضرورة تكوين مجلس أمناء للمركز والسعي لتنظيم دورات تدريبية للشباب وتقعيل عمل المرأة في مجال التدريب.

 

ومن ثم تفقد مدير الشباب بالمجلس والوفد المرافق له كلا من مراكز شباب العامرية والسروراب وسط والنوبة وأختتم برنامج الزيارات بمركز شباب السروراب وإطمئن د . الحبو علي سير النشاط الرياضي والثقافي وقدمت فرقة كورال المركز باقة من الأغاني الوطنية كما ثمن  بالجهود الثرة لإدارات عدد من مراكز المنطقة بتنظيم منتديات ثقافية ثابتة .

أخبار ذات صلة