الخرطوم 18-9-2022(سونا)- التقت الأمين العام للمجلس الأعلى للإستراتيجية والمعلومات د. إحسان بشير بالمدير العام  لهيئة نظافة ولاية الخرطوم بحضور مدير مركز المعلومات والحكومة الذكية بالولاية م. أسرار عثمان الخالص.

وأشارت د. إحسان بشير خلال الاجتماع الموسع الذي ضم مدراء الإدارات العامة من الطرفين بقاعة هيئة النظافة اليوم إلى ضرورة الإعداد المبكر لخطة العام 2023م وتحديد أولويات الهيئة من المشروعات والعمليات المستمرة، مؤكدة حاكمية المجلس على جميع المشروعات لضمان التنفيذ وفق ضوابط محددة.

وأشادت بالدور الكبير للهيئة في إعداد ورسم السياسات الخاصة بإدارة النفايات.

فيما أعرب مدير هيئة النظافة ولاية الخرطوم عماد الدين خضر عن سعادته بزيارة المجلس، مؤكداً حاجة الهيئة إلى دراسات علمية وللتفكير خارج الصندوق لتوفير الجهد والوقت والمال في تحقيق الأهداف.

واستمع الاجتماع لشرح مفصل قدمته د. لمياء احمد الحسن مدير الإدارة العامة للإستراتيجية والمعلومات بهيئة النظافة حول طبيعة عمل الإدارة الإستراتيجية وأهم إنجازاتها والمعوقات التي تعترض سير العمل.

Thumbnail

من جانبه إستعرض م. شادي عبدالله الياس مدير مركز المعلومات والحكومة الذكية إختصاصات المركز،  موضحاً أهم المشروعات التي يسعى المركز لتنفيذها في خطة العام القادم المتمثلة في الربط الشبكي وتفعيل أنظمة الرقابة. وأمن المشاركون في الاجتماع على ضرورة تفعيل نتائج الدراسات والبحوث في تقديم السند العلمي لايجاد حلول جذرية لمشكلة النظافة بولاية الخرطوم.

أخبار ذات صلة