الرهد 17-9-2022 (سونا) نفذت لجنة أمن محلية الرهد أبودكنة حملة مشتركة مع لجنة أمن ولاية شمال كردفان ، ضمت كافة الأجهزة الأمنية بالولاية والمحلية .  

و بدأت الحملة بإزالة المساكن العشوائية من داخل المخارف وازالة المخالفات بالقرب من المزارع واستبعاد الرعاة من المناطق الزراعية وتوجيههم إلى المخارف ، ومن ثم تواصلت  الحملة  بأحياء مدينة الرهد أسفرت عن القبض على ٣١ متهما بتهم مختلفة وضبط مخدرات ومسروقات وكمية من الخمور البلدية وأدوات صناعة الخمور .

وفي  تصريح لوكالة السودان للانباء أوضح الأستاذ عبدالمنعم بشير حامد المدير التنفيذي لمحلية الرهد - رئيس لجنة الأمن بالمحلية- أن الحملة ستتواصل للأيام القادمة لإزالة كافة المخالفات وإيقاف التفلتات حتى ينعم المواطن بالأمن .

وقدم شكره للجنة أمن الولاية برئاسة والي الولاية، مثمنا دور قيادة الفرقة الخامسة ورئاسة شرطة الولاية ورئاسة المخابرات العامة بالولاية لتعاونها مع لجنة أمن المحلية ومدها بالعربات والافراد بقيادة ضابط .

 وكشف حامد أن لجنة امن المحلية سبقت الحملة بترتيب أطواف ليلية ، ممتدحا التنسيق والتعاون بين مكونات اللجنة،   ، كاشفا  أن لجنة أمن المحلية التي سبقت الحملة بترتيب أطواف ليلية عملت على ترتيب سكن القوات القادمة من الولاية ممتدحا التنسيق والتعاون بين مكونات لجنة، أمن المحلية ، كما أشاد بدورالادارة  الأهلية ومجتمع مدينة الرهد في توفير مستلزمات إقامة القوة القادمة من الولاية .

أخبار ذات صلة