الخرطوم 15-9-2022(سونا )- حدد مسجل تنظيمات أصحاب مهن الإنتاج الزراعي والحيواني المستشار عامر الشريف أحمد زمن انعقاد الجمعية العمومية لمزارعي هيئة مشروع السوكي الزراعي لتكون يوم الأحد 18/9/2022 بسنار أو أي مكان تحدده لجنة التحضيرات الخاصة  بانتخابات  الجمعية.

وأكد المسجل في تصريحات صحفية محدودة اليوم  إكتمال إجراءات الجمعية العمومية لمزارعي هيئة مشروع السوكي الزراعي في مواعيدها، وزاد بأن هيئة المساحة بالمشروع بولاية سنار دفعت بتقديراتها وسلمتها  لمكتب المسجل حتى وصلت إلى 90  ألف فدان وصارت جاهزة للاستثمار.

وشدد المستشار على أنهم في مكتب المسجل من يحددون قيام الجمعية أو تأجيلها لأسباب وتقديرات بعد الرجوع لحكومة الولاية لتحديد مكان المقر والظروف الأمنية، لافتاً إلى أن لكل مساعد بالولايات حماية ، مضيفاً إن للانتخابات ظروف ومعطيات أمنية، نافياً في الوقت نفسه وقوفهم مع جهات حكومية أو غيرها، قاطعاً بأنهم يعملون بمهنية من أجل قيام جسم للمشروع وضباط  ثلاثة ومجلس إدارة.

 وأكد المستشار بأن التأجيل يأتي عبر توافق بين الأجسام الأربعة ليكون اتحاداً فعالاً  لمشروع قومي اتحادي تأريخي يؤثر اقتصادياً الوطني لتكون ميزة.

أخبار ذات صلة