القضارف 11-9-2022( سونا ) - اختتمت مساء  اليوم بمسرح قيادة الفرقة الثانية مشاه فعاليات المخيم الصيفي لاطفال مدرسة الشرقية تحت شعار معا سنبني جيلا واعدا  الذي نظمته قيادة الفرقة الثانية بالتعاون مع الإدارة العامة للثقافة والاعلام .

واعرب اللواء بشير سعيد عبدالله قائد ثاني الفرقة الثانية مشاه عن سعادته بختام فعاليات هذا المخيم لابناء العسكريين بالمدرسة الشرقية مشيدا بالتفاعل الكبير والجرعات التي تلقاها ابنائنا بالمدرسة الشرقية مشيدا بكافة الجهات التي ساهمت في انجاح هذا المخيم المتفرد وحيا قائد الفرقة الثانية لتبنه قيام هذا المخيم.

من جهته أكد الاستاذ عبدالوهاب ابراهيم عوض مدير عام وزارة التربية والتوجيه اهمية قيام مثل هذه المخيمات لغرس القيم الفاضلة في النشي وتعليمه المناشط الأخري وامتدح دور الادارة العامة للثقافة والاعلام في أحداث الحراك الثقافي علي مستوي الولاية وقال إن مثل هذه المخيمات تنمني وتربي الاجيال لحماية ورفعة البلاد كما اشاد بدور قيادة الفرقة الثانية في دعم المخيم.

ممثل الدارسين إسراء صديق عباس اشارت للاستفادة الكبيرة التي تمت من المخيم  مشيدة بكافة الجهات التي ساهمت في انجاح المخيم وعلي رأسهم قائد الفرقة الثانية مشاه والادارة العامة للثقافة والاعلام بالولاية ومركز ثقافة الطفل

هذا وقد قدم الأطفال عروضا عسكرية وثقافة نالت رضا واستحسان الحضور ولاسيما فقرات التراث التي شملت كافة قبائل السودان.

أخبار ذات صلة