الخرطوم 30-8-2022م (سونا)- احتفلت الإدارة العامة للخدمات الطبية اليوم بدارالشرطة ببري بتكريم الضباط المنقولين من الإدارة بحضور مدراء الدوائر والإدارات بالخدمات الطبية.

وأوضح الفريق شرطة أحمد طاهر عثمان الذي تم تكريمه أن هذا التكريم يعتبر قلادة شرف واثرا معنويا كبيرا يعكس أصالة مجتمع الخدمات الطبية تجاه زملائهم الذين وضعوا لبنات في مسيرة هذه الإدارة التي تقدم خدماتها الطبية لكل منسوبي الشرطة وأسرهم وللمواطنين في حب وتسامح، متمنيا أن تظل تلك البرامج الاجتماعية مستمرة في حق كل من يجزل العطاء ويقدم خبراته الإدارية والطبية لهذا الصرح الشامخ.

من جانبها أشارت اللواء شرطة طبيب أميرة عباس محمد فضل مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية الى أن التكرم يأتي لمن قدموا العطاء وأسهموا بفكرهم ووقتهم في مسيرة الخدمات الطبية وشهدت الإدارة في عهدهم تقدما وتطورا خاصة في مجال التدريب ورفع القدرات لصغار الأطباء وطلاب الطب، مشيرة إلى ان الترجل من الخدمة سنة الحياة ولكن تبقى المواقف ومابذل من جهد في الذاكرة.

اللواء شرطة طبيب أسامة السنوسي أشاهد بالفترة التي قضاها داخل الإدارة رفقة زملاء اعزاء وضعوا بصماتهم في شتي٦ المجالات وأن تكريمه اليوم يعني تقديرا وعرفانا لما قدمه من جهد ، متمنيا أن تتواصل الجهود لإزالة الآلام والأوضاع من كل مريض يأتي مستشفيا على أيدي هؤلاء الأطباء الذين نشهد لهم بالنجاح والعمل المتواصل

اللواء شرطة منتصر طه مدير الدائرة الفنية بالإدارة العامة للخدمات الطبية أن تكريم الزملاء اليوم يأتي تقديراً وعرفانا لهم من خلال اجتهادهم في انفاذ خطط الإدارة وتطويرها نحو الافضل.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن تكريم الإدارة العامة للخدمات الطبية للضباط المنقولين من رتبة العميد فأعلى جاءت بمشاركة فرقة الإدارة العامة للتوجيه والمناشط والتي قدمت اعمالا نالت رضا واستحسان الحضور.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة