الخرطوم 20-8-2022 (سونا)- قام المدير التنفيذي لمحليه الخرطوم الاستاذ احمد السماني عبد الرازق بجولة اليوم يرافقه كل من مدير تعليم مرحله الاساس،  مدير ادارة التنمية، واداره التخطيط العمراني وقف خلالها على مدى جاهزية  المدارس ضمن خطة مشاريع التنميه في مجال التعليم هذا العام ( إحلال وتجديد عدد من المدارس ).

 

وشملت الجولة كل من مدرسه رقية عبد الوهاب لذوي الاحتياجات الخاصه ومدرسة الشيخ جعفر أساس بنين بوحدة الديم الإدارية وتكملة الطابق العلوى لمدرسة النجاح بوحدة الامتداد الاداريه.

 

وتأتي أعمال انشاء وتطوير المدارس في إطار جهود المحلية للارتقاء بالعملية التعليمية وتوفير بيئة صحية للطلاب وتقديم خدمة تعليمية مميزة .

 

وشدد السماني بالاسراع في تكملة ماتبقى من أعمال قبل حلول العام الدراسي الجديد حتى تكون البيئة المدرسية اكثر تهيئة وذات جاذبية مؤكدا جاهزية المحلية لدعم التعليم حتى يتمكن المعلمون والطلاب من اداء دورهم على النحو المنشود.

 

فى سياق آخر وضمن متابعاته الميدانية لتسيير مياه الامطار التي هطلت صباح اليوم وجه سيادته بتوريد مواد ردميات لمعالجة انحدار الطرق والميادين وشفط المياه بالميادين ومعالجة كافة الاشكالات التي تعترض تصريف مياه الامطار حفاظا علي أرواح وممتلكات مواطني المحلية.

أخبار ذات صلة