الفاشر في 12-8-2022 (سونا)- إفتتح والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن خلال زيارته اليوم الي محلية اللعيت عدد من المشروعات الخدمية والتنموية  التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية في إطار  جهود حكومة الولاية الرامية لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

وقد شملت تلك المرافق  مكاتب التعليم ومنزل المدير التنفيذي والجناح الخاص بالأطفال في مستشفى اللعيت الريفي كما دشن الوالي العمل في وتركيب محطتيين للمياه تعمل بالطاقة الشمسية وإفتتح مدرسة اللعيت الثانوية الجديدة للبنات ومحطة أخرى  للمياه ومركز اليافعين ومكاتب حماية الأسرة والطفل.

وكان الوالي والوفد المرافق قد وصل اللعيت قادما من الطويشة التي بدأ زيارتها بالأربعاء وعقد فيها الإجتماع الدوري الخامس لحكومة الولاية مع المديرين التنفيذيين للمحليات، ومن ثم غادرها اليوم إلى منطقة التوم بشارة ومن ثم الي مدينة اللعيت حيث إستقبلته جماهير المنطقة  بحشود كبيرة.

وقال المدير التنفيذي للمحلية إسماعيل عمر حسين في تصريح صحفي  إن المنشآت التي تم إفتتاحها ظهر اليوم يأتي بدعم من مواطني المحلية  إنفاذا لخطة المحلية الرامية إلى إحداث نهضة تنموية في مختلف المجالات وأشار إلىبرنامج زيارة الوالي الذي يمتد ليومين سيتضمن عقد سلسلة من اللقاءات مع مختلف المكونات في المنطقة.

 

أخبار ذات صلة