الخرطوم 12-8-2022 (سونا)- تتواصل اليوم الجمعة مشاركات السودان في المنافسات المختلفة لبطولة التضامن الاسلامي المقامة حاليا بمدينة قونيا التركية، حيث يواصل منتخب الرماية تألقه فى البطولة بعد الارقام القياسية التي حققها ابطال الرماية في منافسة ( تراب ) رجال وسيدات. 

لقاء جديد فى انتظار منتخب الرماية عبر التمرين الرسمي يوم غد السبت فى مسابقة (اسكيت) رجال ويشارك اللاعب زاهر عبد المنعم ومهند احمد بمعدل 75طلقة و50 طلقة ويتم من خلال المنافسة اختيارأعلي نتيجة للتأهل للنهائي يوم الاحد الرابع عشر من أغسطس. 

ومن نتائج مسابقة (التراب) رجال وسيدات حصل اللاعب محمد النضيف 94 نقطة وماركو نادر 84 نقطة ايمان يوسف 65 نقطة 

رزاز صالح 58 نقطة، وسجل اللاعبان محمد النضيف وماركو أعلي الدرجات لمنتخب الرماية السوداني، حيث نالا الإشادة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، وشرف الدعيج رئيس الاتحاد الآسيوي والعربي والكويتي للرماية منافسات الرماية السودانية.  

في منشط رفع الأثقال يستهل المنتخب مشاركته في بطولة التضامن الاسلامي غدا السبت وذلك عن طريق اللاعب نصر الدين ادريس في وزن (81).

وفي المصارعة للمرة الثانية علي التوالي قررت اللجنة المنظمة لبطولة التضامن الاسلامي تأجيل التصفيات الاولية للسيدات في وزن (68)، حيث تشارك البطلة باتريسيا سيف الدين، ومن المؤمل أن تتأهل للدور الثاني من البطولة وذلك بفضل الإعداد الفني والجاهزية الفنية والمعنوية.

على صعيد متصل ودع  منتخب التايكوندو اليوم الجمعة بطولة التضامن الاسلامي وذلك عقب خسارته في جميع المواجهات التي جرت بالصالة الأولمبية، حيث خسر اللاعب سموءل سعيد وزن (80) في مواجهته امام بطل السنغال، كما خسر اللاعب ايزك سعيد امام بطل ساحل العاج في وزن دون (80) وايضا خسر اللاعب عبد العزيز ابراهيم امام لاعب الاردن في وزن (74).

أخبار ذات صلة