عطبرة 11-8-2022 (سونا)- تنطلق في الساعة الثامنة من صباح يوم بعد غدٍ السبت من ملعب الساحة الشعبية بالدامر فعاليات البرنامج الافتتاحي للبطولة المدرسية الإفريقية لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) في نسختها الأولى للفئات السنية بالمدارس من سن ١١ إلى١٤ سنة.

وسيشرف البرنامج الافتتاحي للبطولة التي تستضيفه ولاية نهر النيل إحدى مجموعاتها الاستاذ محمد البدوي عبد الماجد والي ولاية نهر النيل المكلف إلى جانب عددٍ من قيادات حكومة الولاية.

إلى ذلك تتوجه بعثة مدرسة المدينة الخاصة بعطبرة في الساعة العاشرة من صباح يوم غدٍ الجمعة إلى ولاية شمال كردفان للمشاركة ضمن المجموعة التي تستضيفها حاضرتها مدينة الأبيض، فيما ستشارك مدرسة الوحدة الأساسية بعطبرة ضمن مدارس المجموعة التي تستضيفها مدينة الدامر إلى جانب مدارس الإستقلال من ولاية البحر الأحمر ،ودنقلا الأهلية المتوسطة من الولاية الشمالية، وأبو أيوب الأنصاري من الخرطوم، ونور المعارف من مدينة أم درمان بولاية الخرطوم.

هذا وقد أعدت اللجنة المنظمة للبطولة بولاية نهر النيل برنامجاً لاستقبال بعثات المدارس المشاركة من الولايات الأخرى والتى ستصل لحاضرة الولاية الدامر ظهر يوم غدٍ الجمعة وقد تم الحجز لكل البعثات ببيت المعلم بالدامر.

أخبار ذات صلة