الخرطوم 10-8-2022 (سونا) - حقق العداء السوداني صدام كومي الميدالية الفضية في سباق (800)م ، ضمن بطولة التضامن الاسلامي المقامة حاليا بمدينة قونيا التركية.

وتعتبر الميدالية الأولى لبعثة السودان المشاركة في البطولة التي يتوقع أن يكون لها حضور مشرف وتحقيق المزيد من الميداليات في الرياضات الأخرى، واحتفل منتخب السودان  لألعاب القوى  بالإنجاز، فيما عبر كومي عن فرحته الغالية بالإنجاز الأول الذي تحقق للسودان في البطولة وقال : هذا الانجاز جاء بعد جهد ومثابرة ومنافسة قوية وسعيد بما تحقق.

وكشف صدام كومي عن سر تفوقه في سباقات (800) م وقال : حقيقة أحببت هذا السباق (800) م وكانت لدي رغبة اكيدة وطموح من أجل مواصلة من سبقوني في مسيرة هذا التخصص امثال ابوبكر كاكي واسماعيل وتعهدت على نفسي ببذل قصاري جهدي من أجل الحصول على الميدالية الذهبية ولكن للاسف عامل الحظ لم يسعفني وعن نفسي راض تماما بما تحقق من إنجاز.

 وفي ختام حديثه شكر صدام كل الذين وقفوا معه ودعموه معنويا من أفراد البعثة السودانية المشاركة في تركيا حاليا، مؤكدا  عزمه السير على درب النجاح وتمنى لزملائه في المنتخب وبقية الأنشطة بالتوفيق والنجاح.

وتقدم بروفيسور محمود السر سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية بالتهنئة لكافة الاتحادات الرياضية على هذا الانجاز الكبير الذي حققه العداء صدام كومي في الحصول على الميدالية الفضية ضمن بطولة التضامن الاسلامي ، معتبرا ان هذا الانجاز يضاف الى الامجاد التي حققتها ألعاب القوي في المحافل الدولية، مشيرا الى ان البطل صدام كومي يعد بمثابة مشروع بطل ستقوم اللجنة الاولمبية السودانية برعايته ودعمه حتى يتم تجهيزه بصورة كافية لأولمبياد باريس.

 

أخبار ذات صلة