دنقلا 10-8-2022 (سونا)- أكد والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر أحمد، مواصلة جهود حكومته ودعمها لكهربة المشاريع الزراعية بالولاية والتوسع في الرقعة الزراعية وزيادة الإنتاج والإنتاجية وتحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بدنقلا بلجنة كهرباء مشروع جزيرة لبب الزراعي بمحلية دنقلا بحضور المدير العام لوزارة الانتاج والموارد الاقتصادية بالولاية ومدير إدارة كهربة المشاريع الزراعية بالشمالية.

وأشارالى أن مشروع كهربة المشاريع الزراعية يعتبر من المشروعات المهمة ويتصدر أولويات الحكومة في كل برامجها وأنشطتها ومشروعاتها.

وإطلع الوالي خلال اللقاء على سير العمل الجاري في كهربة المشروع والمراحل التي وصلها حتى الآن والتزم والي الشمالية المكلف بمتبقي المواد المطلوبة لاستكمال كهربة مشروع جزيرة لبب الزراعي بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة.

وأكد مدير إدارة كهربة المشاريع الزراعية بوزارة الانتاج والموارد الاقتصادية بالولاية الشمالية السر عبد العزيز في تصريح لـ(سونا) أن مشروع جزيرة لبب يعتبر من المشاريع الكبيرة الذي بذلت فيه جهود مقدرة طوال الفترات السابقة في سبيل كهربته، وأشار الى أن المشروع قطع نسبة 95% وشارف على الإنتهاء وأشاد بجهود والي الولاية الشمالية وحرصه على تكملة جميع الأعمال فيه.

أخبار ذات صلة