كادقلي 1-8-2022 ( سونا)-  تم التوقيع اليوم بالقاعة الرئيسية للصندوق القومي للتأمين الصحي فرع جنوب كردفان، على شراكة ذكية  بين التأمين الصحي بالولاية ومنظمة صندوق إعانة المرضى حيث وقع عن صندوق إعانة المرضى د. خالد محجوب عوض  رئيس الوفد الزائر للولاية بحضور عدد من رؤساء الأقسام  بالصندوق، فيما وقع عن التأمين الصحي بالولاية مديره التنفيذي د. الفاضل كامل الدودو.

 وأوضح المدير التنفيذي للصندوق الفاضل الدودو، في تصريحات صحفية عقب مراسم التوقيع، أن الهدف من  التوقيع هو  تحقيق أهداف المؤسسة من خلال التغطية السكانية والخدمية.

وقال إن التوقيع شمل محاور التغطية عبر إدخال عدد مقدر من الاسر الفقيرة تحت مظلة التأمين، اضافة الى محور الخدمات الصحية وذلك من خلال تقديم الخدمات علاوة على سد النقص في الكوادر الطبية،  فضلا عن اقامة الايام  والمخيمات العلاجية وبرنامج الاختصاصي الزائر، واشار الى أن صندوق إعانة المرضى مؤسسة رائدة في تقديم الخدمات في المجالات الطبية والاجتماعية.

وأكد مدير إدارة المؤسسات العلاجية بصندوق إعانة المرضى د. خالد محجوب عوض أن التأمين الصحي يعتبر من الشركاء الفاعلين في التوسعة والاتاحة وتكامل الخدمة العلاجية، وأضاف أن  الشراكة القائمة بين المؤسستين  تمثل قوة لمسيرة العمل، وأثنى على الدور الذي يقوم به صندوق التأمين في تقديم الخدمات للمواطنين وسعيه لتحقيق التغطية الصحية الشاملة.

 

 

أخبار ذات صلة