الأبيض 2-7-2022 (سونا)- إحتفلت شرطة ولاية شمال كردفان بختام برامج اليوم العالمي لمكافحة المخدرات اليوم بدار الشرطة بالابيض بحضور الاستاذ ادم الطيب نور المدينة الأمين العام لحكومة الولاية  وممثلين للقوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة والدعم السريع والشركاء من المنظمات والمؤسسات ومديري  الادارات والدوائر الشرطية المختلفه برئاسة شرطة الولاية.

دعا الأستاذ آدم الطيب نور المدينة الأمين العام لحكومة الولاية  الشباب على التمسك بقيم الدين والعادات المجتمعية الراسخة ونبذ أقران السوء و أشار إلى أهمية الرقابة الاسرية للشباب وتوعيتهم وتبصريهم حتى لايكونوا ضحية لتناول المخدرات، مؤكداًعلي توفير كافة المعينات التى من شأنها قطع  الطريق ومنع تفشي ظاهرة إنتشار المخدرات.

 أكد اللواء شرطة حقوقي عثمان محمد الحسن دنيكاوي مدير شرطة شمال كردفان على حرص واهتمام رئاسة قوات الشرطة بالتصدي لمكافحة المخدرات، والتى تشكل مهدداً حقيقياً لكل دول العالم، وأضاف  إن تنامي وإنتشار ظاهرة المخدرات تعد تحدياً كبيراًمما يتطلب تضافر جهود كافة الجهات المختصة لمحاربتها وتوعية المجتمع بمخاطرها وأضرارها.

من جانبه ذكر المقدم شرطة ابراهيم الرضى مدير شرطة مكافحة المخدرات بشمال كردفان على أهمية الإحتفال باليوم العالمي، موضحاً أن اليوم  بدأ  بعمليات إبادة مخدرات تبلغ أكثر من 41الف رأسا من الحشيش بجانب المناشط الأخري، واستعرض سيادته عدداً من الإنجازات المختلفة التي حققتها شرطة مكافحة المخدرات بشمال كردفان.

وتحدث خلال الاحتفال ممثلين عن اللجنة والشركاء وأكدا على ضرورة تضافر الجهود للحد من تجارة المخدرات وتعاطيها وإن مكافحة المخدرات تتطلب إمكانيات كبيرة كما أن هناك مسؤولية مشتركة لمنع المخدرات والحد من أضرارها.

أخبار ذات صلة