مكه المكرمة 2-8-2022 ( سونا ) ترأست الدكتورة أمل يسن سر الختم ، أمينة الحج والعمرة رئيسة بعثة حجاج ولاية النيل الأبيض للعام ١٤٤٣ هجرية بمقر البعثة الاجتماع المشترك لاعضاء بعثة الحج بالنيل الأبيض وأمراء الأفواج .

 وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقه بأوضاع الحجاج والترتيبات الإدارية لنفرة المشاعر لمنى وعرفة ومزدلفة في السابع من ذي الحجة ، واطمأن الاجتماع على وصول كل حجاج البحر قادمين من المدينة المنورة الي مكة المكرمة ، وأدائهم للعمرة وحضور الصلوات بالحرم المكي ، كما ناقش الاجتماع بعض المعوقات والصعوبات التي واجهت البعثة وكيفية وضع الحلول لها .

 وأكدت الدكتورة امل يسن ان حجاج الولاية بخير وصحة جيدة وان أعضاء البعثة وأمراء الأفواج يبذلون قصارى جهدهم من اجل راحة وخدمة ضيوف الرحمن ، وأشارت إلى ان  بعثة الولاية وضعت خطة متكاملة لانجاح نفرة الحجيج الي منى وعرفات ومزدلفة ..

كما سجل أمراء الأفواج واعضاء البعثة زيارة ميدانية الي مشعر منى وتعرفوا على مداخل ومخارج الشوارع من مكة المكرمة الي منى وعرفات والعودة الي مزدلفة ومنها إلى منى وذلك بهدف تسهيل حركة حجاج بيت الله الحرام ، وفي ذات السياق تتواصل بمقر سكن الحجاج بمكة المكرمة الدروس الإرشادية والتوعوية المتعلقه بفقه الحج عقب الصلوات يومياً

أخبار ذات صلة