عطبرة 29-6-2022 (سونا)- أعلن مجلس عمداء جامعة وادي النيل توقف الدراسة لجميع طلاب الدفعات القدامى والجدد الاربعاء 29 يونيو واستئنافها في الرابع والعشرين من يوليو  القادم.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس العمداء رقم (4) للعام الحالي والذي عقد نهار اليوم بقاعة جرش برئاسة دكتور حسن الحاج الصائم مدير الجامعة وناقش الاجتماع عددا من المواضيع  المدرجة بجدول الأعمال والمتمثلة في تقرير مدير الجامعة والشؤون الادارية وتقرير أمانة الشؤون العلمية بالإضافة للشؤون الطلابية.

وقدم مدير الجامعة التهاني والتبريكات لاعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة  بمناسبة نجاح أبنائهم وبناتهم بشهادة الأساس التي اعلنت بالامس، وطلاب الجامعة بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على البلاد بالخير والنماء.

وثمن الصائم مجهودات أعضاء هيئة التدريس بالكليات وأداءهم النوعي، مؤكداً أن النجاحات التي تحققت كانت نتاجاً للاستقرار الكبير الذي صاحب استئناف الدراسة وتعاون حكومة الولاية وادارة صندوق رعاية الطلاب في استقبال الطلاب واستنفار المجتمع لمعالجة تراكم الدفع.

ودعا مدير الجامعة عُمداء الكليات للحرص على مخاطبة أعضاء هيئة التدريس بكلياتهم للإلتحاق بدورة التأهيل التربوي باعتبارها دورة حتمية لكافة أعضاء هيئة التدريس والتي ترتبط بالترقي للدرجات العلمية والتي ستنظمها أمانة الشؤون العلمية عقب عطلة عيد الأضحى المبارك، كما نادى بالحرص على الاطلاع على مستندات المنح الدراسية الجامعية المقدمة من دول ومنظمات عالمية لتطوير العملية التعليمية بالإضافة الى التركيز على النشاطات اللا صفية للطلاب لمحاربة العادات والسلوكيات الدخيلة على المجتمع.

أخبار ذات صلة