المدينة المنورة 27-6-2022(سونا)- عبر عدد من حجاج ولاية النيل الأزرق عن اشواقهم لزيارة المسجد النبوي الشريف، مؤكدين في استطلاع لسونا تميز الخدمات، شاكرين بعثة الحج علي كل مجهوداتكم. حيث عبر محمد أحمد عمر ابو الحسن من ولاية النيل الأزرق عن تميز الخدمات من سكن وطعام وغيرها ، معربا عنن سعادته بوصولهم الي المدينة المنورة .

واضاف نحن في قمة السعادة، داعيا الله التوفيق لأداء مناسك الحج.

وأشار محمد  محمد أبكر صالح من النيل الأزرق إن الاكل والشرب والسكن ممتاز، مضيفا مافي اي تقصير. وقال عثمان قسم السيد من ولاية النيل الأزرق لم تواجهنا اي صعوبات، مشيرا أن الخدمات ممتازة والفندق يبعد من الحرم النبوي الشريف عدة أمتار فقط.

واوصح الأمير كوكو ان حفاوة الاستقبال رجعت بنا الي ذكرى استقبالل الرسول (ص) في المدينة المنورة الأمر الذي جعل الحجاج في روح معنوية وراحة نقسية عالية، مقدما شكره لكل الذين ساهموا في ذلك، مشيرا أن الخدمات ممتازة وان مقار السكن قريبة من المسجد النبوي.

وقال عبد لخالق عبد الله من الدمازين بولاية النيل الأزرق ان الحجاح أدوا جميع الزيارات والصلوات في المسجد النبوي وزيارة الروضة الشريفة، مشيرا إلي قرب الفنادق من الحرم النبوي مبينا ان الحج جهآد في سبيل الله وعلي الحجاج ان يتحملوا اي ضغوط تقع عليهم، داعيا الي تجويد الاداء واستصحاب كافة السلبيات في حج هدا العام لتداركها في الأعوام المقبلة٠ مشيرا إلي بعض الملاحظات الطفيفة التي تم تبليغها للبعثة. 

وقالت بخيتة البشير  الحسن من النيل الأزرق ان الخدمات جميلة من سكن والطعام، مطمئنة الاهل بأن الحجاج كلهم بخير..

وقالت حواء ادم بد الله محمد ان الخدمات مية المية وممتازة من سكن وطعام وغيرها. وا شار ادم عبدالرحمن قسم السيد ولاية النيل الأزرق انه لم تو احههم اي مشقة وتم استقبالنا في استقبال جميل والخدمات تمام والسكن مريح وقريب أمتار من المسجد النبوي الشريف.

وشكر محمد المهدي ازرق من النيل الأزرق أمير الفوج رقم ٢ بعثة الحج علي حفاواة الاستقبال في جدة، وكذلك في المدينة المنورة والوجبات ممتازة. وأضاف قمنا بالزيارات وزيارة الروضة الشريفة.

أخبار ذات صلة