الخرطوم  20-6-2022 (سونا) - يدخل منتخب الشباب لكرة القدم معسكراً مقفولاً  السبت المقبل ، وسيخوض الفريق مباريات محلية ، قبل أن يخوض مبارتين دوليتين مطلع يوليو المقبل في طريق إستعداده للمشاركة في البطولة العربية في العشرين من يوليو المقبل في المملكة العربية السعودية بمدينة أبها ، وتم وضع برنامج متكامل للمنتخب الشاب الذي سيشارك في تصفيات أمم افريقيا لنهائيات مصر العام القادم  2023 م. ويستضيف السودان مجموعة سيكافا في أكتوبر المقبل .

وخضع  شباب صقور الجديان إلى تمارين منتظمة منذ تكوين الكلية الحالية التي شهدت العديد من الإضافات، ويتوقع أن يتواصل الاحلال والابدال بمحدودية خلال المرحلة المقبلة في مسيرة تحضير منتخب الشباب للمشاركات الخارجية المرتقبة .

وأدى المنتخب صباح اليوم حصة تدريبية عند الساعة السابعة ، في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2 ، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب وطاقمه  بقيادة الكابتن أمير دامر المدرب العام والكابتن فتحي بشير مدرب الأحمال والكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس والدكتور سليمان اخصائي العلاج الطبيعي. واشتمل المران على محاضرة في الإستهلال ومن ثم تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن يختتم بتمارين تكتيكية وتقسيمة على طول الملعب .

 وشرّف المران الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد ، رئيس لجنة المنتخبات والأستاذ هشام عبداللطيف اداري المنتخب ، وسيخلد منتخب الشباب الى الراحة السلبية التامة يوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 ، على أن يعود الى التحضيرات يوم الأربعاء 22 يونيو في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم ٣.

أخبار ذات صلة