مدني 7-6-2022(سونا) اعلنت الدكتورة سلمي عبد الجبار المبارك عضو مجلس السيادة عن جهود جارية لتنفيذ عدد من الخطط لإعادة تأهيل مشروع  الجزيرة لافتة الي إن الفترة المقبلة ستشهد تحولا كبيرا في المشروع.

وابانت لدي مخاطبتها اليوم بقرية سرحان بولاية الجزيرة الإحتفال الذي أقيم علي شرف تنصيب الأمير الطيب الإمام جودة أميرا لقبيلة النفيدية الكواهلة بحضور الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي الجزيرة المكلف وأعضاء حكومة الولاية ولجنة الأمن أبانت أن الدولة تعول كثيرا علي مشروع الجزيرة لدعم الإقتصاد الوطني .وكشفت  عن برامج إستراتيجية مخصصة للشباب وفتح فرص إستثمارية .

من جانبه أكد والي الجزيرة الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب على إستقرار الأوضاع الأمنية في جميع أنحاء الولاية ،وأشارالى  الجهود الكبيرة التى تبذلها القوة المشتركة في بسط الأمن ومحاربة الظواهر السالبة.

وقال إن حكومة الولاية أعلنت العام 2022 للإسكان وفتح الخطط الإسكانية في جميع المحليات ،متعهدا بإستكمال مشاريع التنمية في قرية سرحان خاصة في مجال الكهرباء والمياه .

وأعرب الأمير الطيب الإمام عن شكرة وتقديرة لعضو مجلس السيادة ووالي الجزيرة واعضاء حكومته وتعهد علي صون وحدة البلاد وقال إن قبيلة الكواهلة بكل نظاراتها علي إستعداد لدفع ضريبة الوطن.

أخبار ذات صلة