عطبرة 27-5-2022 (سونا)- تفقد وفد الاشراف الاتحادي مركز صحي الشرقي بعطبرة مساء اليوم يرافقهم المدير التنفيذي للصندوق القومي للتأمين الصحي فرع نهر النيل الدكتور فاروق فيصل احمد وعدد من مدراء الادارات وكان فى استقبالهم مدير الوحدة التنفيذية عطبرة الاستاذ عبد الله يوسف محمد واطمئن الوفد على سير العمل بالمركز.

وقال الدكتور فاروق نور الدائم رئيس وفد الاشراف ان من اولويات  الزيارة الوقوف على مستوى التغطية  الخدمية والاشراف على الخدمات المعملية والدوائية وقياس دقة وفعالية نظام المطالبات  بالاضافة الى الوقوف على جهود الفرع فى التغطية السكانية الشاملة داعيا الى بذل المزيد من الجهود على مستوى الوحدات التنفيذية لتغطية القطاع الخاص.

واشاد نور الدائم بمستوى الخدمة الطبية بمركز صحي الشرقي والذى يعتبر منفذ خدمة نموذجي على مستوى المراكز المباشرة بالولاية.

من جانبه رحب الدكتور فاروق فيصل احمد مدير فرع الولاية بوفد الاشراف الزائر وقال ان الخدمات الطبية التى يقدمها التأمين الصحي على مستوى المراكز المباشرة بالولاية تتميز بالجودة وتلبى تطلعات المؤمن عليهم واعرب عن جاهزية الصندوق لتقديم المزيد من الدعم لتحسين  الخدمة الطبية على مستوى النظام الصحي لتحقيق رضا المستفيدين.

أخبار ذات صلة