الخرطوم 25-5-2022 (سونا) - وجه المدير التنفيذي لمحلية أم درمان الأستاذ فيصل حسن حسين طمبل بتنظيم مواقف المواصلات بسوق أم درمان وتفريغ السوق من المركبات.

وطالب خلال اجتماعه اليوم بلجنة تنظيم مواقف المواصلات بالمحلية بحضور مدير النقل والبترول ومديري الوحدات الإدارية بسوق أم درمان والسوق الشعبي والصناعات وشرطة المرور واللجنة التسييرية لسائقي الحافلات بتنظيم تلك المواقف التي تقع غرب البوستة و شرق المسجد الكبير ومنع التعدي على المواقف وفتح مسارات السوق ووضع العلامات المرورية وتسهيل حركة ومسار المركبات والمضي قدما في النواحي التجميلية للطرق الرئيسة بالمحلية مع التنسيق التام مع شرطة المرور والمواقف لضبط الحركة المرورية ومسار المركبات الكبيرة والصغيرة وتسهيل عملية التسوق داخل السوق  فضلا عن مواصلة العمل في تنظيم مواقف المواصلات الأخرى وإزالة العشوائيات والتعدي على الطرق من قبل الفريشة و الباعة المتجولين وبائعي الخضار.

وفي سياق آخر عقد المدير التنفيذي لمحلية ام درمان اجتماعا مع  لجنة تشييد طريق صالحة هجيليجة  وذلك برئاسة المحلية وناقش الإجتماع السبل الكفيلة  بالترتيب لإكمال طريق صالحة هجيليجة  بأسرع ما يمكن والذي يسهم في تنمية وتطوير المنطقة.

وأوضح المدير التنفيذي بضرورة تكملة الجوانب الفنية للطريق وإحكام التنسيق بين الجهات المختصة بجانب الاستفادة من الجهد الشعبي في تشييد الطريق.

وطالب بضرورة  توفير المعينات اللازمة لتكملة الطريق والعمل على إزالة المخالفات والتعديات بواسطة الجهات المختصة.  وأشار إلى الدور المجتمعي في المساهمة  في تشييد الطريق بالصورة المطلوبة.

 

أخبار ذات صلة