مكة المكرمة 12-5-2022 (سونا) - وقع الأستاذ عبد العاطي احمد عباس وزير الشؤون الدينية والأوقاف والمشرف العام على أعمال اللجنة العليا لحزم الخدمات للحج للعام 1443 هجرية في إطار التحضيرات النهائية لمكتب شؤون حجاج السودان بالمملكة العربية السعودية وقع على عقود إطعام حجاج السودان لحج هذا العام وذلك بحضور مسؤولي شركات الإعاشة بمكة المكرمة.

وأوضح الأستاذ عبدالعاطي أن عدد الشركات التي تقدمت عبر الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للحج والعمرة يبلغ(32) شركة إعاشة حيث عملت بكامل عضويتها علي فحص المستندات التي تقدمت بها الشركات.

وأشار إلى استبعاد  (9) شركات  مباشرة  في عمليات الفحص لعدم إكتمالها المستندات المطلوبة وقال إن أعمال اللجنة العليا لحزم الخدمات شملت على الزيارات الميدانية لمواقع الشركات الراغبة في تقديم خدمات الإطعام لجميع حجاج السودان بمواقع سكن الحجاج بمكة المكرمة وذلك إعمالا بمبدأ الشفافية والوضوح في الإختيار وتطبيق المعايير .

ومن جانبه عبر مسؤولو الشركات التي وقع عليها الإختيار بواسطة اللجنة الذين وقعوا على عقود إطعام حجاج السودان عن سعادتهم الغامرة لخدمة أهل السودان لحج هذا العام.

 وقد توصلت اللجنة  على تأهيل (4) شركات من جملة الشركات التي تقدمت وفقا لكراسة المواصفات التي وضعتها الوزارة  لشركات الإعاشة لهذا العام مع مراعاة الاشتراطات الصحية السعودية في هذا الشأن.

 

أخبار ذات صلة