الخرطوم 8-5-2022 (سونا)- أكد الأستاذ أحمد آدم بخيت وزير التنمية الاجتماعية على جاهزية وزارته لمجابهة الكوارث الإنسانية التي قد تنجم عن خريف هذا العام من سيول وأمطار.

وقال إن وزارته أنشأت جسرا جويا لإغاثة المتضررين من أحداث غرب دار فور الجنينه حيث تم إمداد النازحين بالخيام والمواد الغذائية والطبية اللازمه مما كان له الأثر الكبير في تخفيف معاناة النازحين ، مشيدا بدور ديوان الزكاة ومفوضية العون الإنساني والمنظمات الطوعية التي ساهمت في الإسناد.

جاء ذلك لدى مخاطبته العاملين بالوزارة ، مبينا الجهود الجباره التي بذلها العاملون في الفتره السابقه ، و حث على بذل المزيد من الجهود في ميادين العمل الاجتماعي وخدمة الشرائح الضعيفة  .

ودشن الوزير خلال الاحتفال الذي نظمته الوزاره اليوم بعيد الفطر المبارك بحضور وكيل الوزارة استاذ جمال النيل وعدد من مديروا الإدارات والعاملون مشروع الكفاية للعاملين بالوزارة.

 وقال إن المشروع يهدف إلى الوصول لرضا الوظيفي وتحسين معاش العاملين حتى يتفرغوا لأداء مهامهم بالصورة المطلوبة خاصة أن أغلبهم من ذوي الدخل المحدود.

من جانبه حيا الأستاذ جمال النيل وكيل الوزاره المكلف جمهور العاملين بالوزارة ، ودعا خلال مخاطبته الحفل إلى إشاعة روح التآلف والتآخي والمحبة بين العاملين ، مبينا أن الوزارة تضع الإنسان نصب أعينها خاصة الشرائح الضعيفة،  مؤكدا أن عدد من المشاريع التي تصب في خدمة المجتمع يتم الأعداد لها بصورة تتسق مع متطلبات المرحلة.

أخبار ذات صلة