الخرطوم 8-3-2022 (سونا)ـ نفى الأستاذ محمد سيد أحمد الجاكومي نائب رئيس نادي المريخ وجود خلافات داخل المجلس. وقال إنهم متفقون، وعلى قلب رجل واحد، مبينا أن نادي المريخ حقق كثيرا من الإنجازات في ظل المجلس الحالي. 

وكشف الجاكومي في منبر وكالة السودان للأنباء اليوم استلام منشآت النادي بعد صراع دام سبع سنوات.

وقال إن فترة السنوات الأربع الماضية كانت أسوأ الفترات التي مر بها نادي المريخ.

وأشار إلى دخوله في مشاكل تتضمن قضايا وخلافات تخص النادي.

وذكر الجاكومي أنه تم إرسال خطاب عبر مجلس الإدارة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لنقل مباراة المريخ والأهلي المصري في دوري مجموعات أبطال إفريقيا إلى ملعب نادي الهلال السوداني، وأنهم ما زالوا في انتظار الرد.

وأضاف قائلا إن هشام السوباط رئيس نادي الهلال وافق على إقامة مباراة المريخ والأهلي المصري بإستاد الهلال دون شروط.

وأعلن عن لجنة عليا برئاسة هشام زروق لدراسة كل المنشآت بعد انتهاء دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن إدارة النادي ستقوم بصيانة وتأهيل نادي المريخ بعد شهر رمضان. وقال إن المال ليس عائقاً لتطور النادي. وأبان أن ظروف البلاد كانت عائقا في حل قضايا المريخ، وأن قضية (كأس) لا تخص المريخ وإنما الاتحاد السوداني وسوداكال، مؤكدا أنهم استلموا ملف (كأس) ولم يجدوا أي مستند يقفون عليه.

من جانبه أكد خالد زروق عضو مجلس إدارة المريخ أن المجلس متماسك بنسبة 95%، وإن كانت هنالك خلافات فلن تخرج عن كونها مجرد نقاشات ولا تؤثر على أعضاء المجلس، وعلى مستوى الفريق أشار إلي أنه لا توجد رهبة من أي فريق داخليا. وأعرب عن شكره للجمهور على دعمهم المستمر للنادي.

أخبار ذات صلة