الخرطوم 16-2-2022 (سونا) – التام بمحلية امدرمان الاجتماع الخاص بالتدابير التي تهتم بمعاش الناس وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة من السوق وتناول الاجتماع جملة من الإجراءات الخاصة بتوفير السلع وانسياب الخدمات للمواطنين بالمحلية.

 وأكد المهندس أمين حسن  مدير عام وزارة الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم إلى أهمية إحكام التنسيق والرقابة بجانب الاستفادة من مبادرات اتحاد الصناعات وشركة الخرطوم للأمن الغذائي في توفير السلع المخفضة مباشرة للشرائح المستهدفة خاصة المناطق الطرفية على مستوى امدرمان.

وطالب الاستاذ مبارك دوسة  مستشار والي الخرطوم للخدمات إلى ضرورة تفعيل الجمعيات التعاونية واسهام القطاع الخاص في تخفيف أعباء المعيشة عن كاهل المواطن.

 واوضح الاستاذ فيصل حسن حسين طمبل المدير التنفيذي لمحلية امدرمان اهمية تسهيل معاش الناس عبر الشراكات مع وزارة الزراعة والصناعة والجمعيات التعاونية مضيفا بان المحلية وفرت عدد من الميادين والمواقع لاسواق البيع المخفض فضلا عن تخصيص مول في بانت وسوق جوار مسجد الخليفة بامدرمان داعيا لدفع الجهود وتوفير السلع الخاصة لشهر رمضان المبارك وتذليل كافة العقبات وضمان انسياب خدمات الغاز بأسعار أقل  من الوكلاء و واعطاء عناية خاصة بمشاركة الشباب وتوظيفهم في المشروعات الانتاجية.

 

أخبار ذات صلة