الدمازين 13-1-2022 (سونا)- إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس المجلس الأعلى للتخطيط الإسترتيجي بالإقليمإ على الترتيبات التي تجري على قدم وساق لإعداد الخطط الإستراتيجية للإقليم  في الفترة من (2023م الى 2040م).

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ كمندان بدة التوم الأمين العام للتخطيط الإستراتيجي المكلف، حيث بحث اللقاء مناقشة إعداد الخطط الإسترتيجية بالإقليم وتكوين مجلس التخطيط الإستراتيجي وسير العمل بالأمانة العامة لمجلس التخطيط الإستراتيجي.

الأمين العام للتخطيط الإستراتيجي المكلف أشاد بإهتمام حكومة الإقليم والتزامها الكامل بالوقوف على إعداد الخطط الإستراتيجية بالإقليم، وأبان أنه أطلع الحاكم على دور التخطيط الإستراتيجي وأهميته في تطوير وتنمية الإقليم .

وابان أن السيد الحاكم أشاد بالدور المتعاظم للتخطيط الإستراتيجي في تطوير وترقية الأمم والمجتمعات، وأضاف أن حاكم الإقليم أكد دعمه الكامل وإسناده للأمانة العامة لمجلس التخطيط الإستراتييجي من خلال تأمين مطلوبات الخطة الإستراتيجية والخطط المرحلية.

واضاف أن حاكم الإقليم وجه بضرورة الترتيب لعقد إجتماع دوري بصفة شهرية للوقوف على سير الأداء ومجريات الخطط للعام 2023م بالأمانة العامة للتخطيط الإستراتيجي بالإقليم.

أخبار ذات صلة