الابيض 5-1-2022م (سونا) - شهد اللواء ركن فيصل محمد الحسن قائد الفرقه الخامسه مشاه (هجانه) بحضور العميد الركن فتح الرحمن الماحي ممثل هيئة الاستخبارات العسكرية بالمركز وقادة الشعب والوحدات المختلفه بالفرقه الخامسه شهدوا ضمن احتفالات اعياد الاستقلال وافتتاح المنشأت الجديده بشعبة الاستخبارات العسكريه بالفرقه الخامسه مشاه وتكريم الرعيل القدامي من معاشين شعبة الاستخبارات العسكريه (هجانه) .

وخلال مخاطبته الاحتفال الذي اقيم علي شرف هذه المناسبه اكد اللواء ركن فيصل محمد الحسن ان القوات المسلحه لها دورا كبير في المساهمه في استقلال السودان واشار الي ان هذه الافتتاحات جاءت متزامنه مع هذه الذكري التاريخيه للسودان مثمنا العلاقه المتميزه لفرقة الهجانه ومواطني شمال كردفان خاصة وان الهجانه لها تاريخ وارث راسخ في القدم .

واوضح سيادته الي ان المرافق التي تم افتتاحها ستكون دافعا لمزيد من  تجويد الاداء النسبه لقوات الشعبه الاستخباراتيه مشيد بالجهد الكبير لرئيس شعبة الاستخبارات بالفرقه الخامسه (هجانه).

العميد ركن فتح الرحمن الماحي ممثل هيئة الاستخبارات بالمركز  اشاد بالانجاز الكبير لشعبة الاستخبارات هجانه مؤكد وقوف هيئة الاستخبارات بالمركز ودعمهم لمذيد من الانجازات.

الي ذلك قدم العقيد ركن حاتم ابراهيم الحسن رئيس شعبة الاستخبارات العسكريه بالفرقه نبذة عن المرافق التي تم افتتاحها في اطار احتفالات الفرقه الخامسه باعياد الاستقلال والتي شملت العديد من المنشأت الجديده متمنيا ان تعود المناسبه والبلاد ترفل في التنمية والاستقرار والسلام مشيدا بجهود كل الذين ساهموا في هذه المشروعات .

هذا وقد تم تكريم العديد من  الفعاليات والشخصيات وقدامي المحاربين من معاشي الاستخبارات بالفرقه الخامسه مشاه .

أخبار ذات صلة