وادى حلفا 30-12-2021 (سونا)- تمكنت قوات مكافحة التهريب بالولاية الشمالية فرع قطاع وادي حلفا من إحباط محاولة تهريب من دولة مجاورة في المنطقه الصحراوية شرق مدينة وادي حلفا.

واكد العقيد شرطة سيف الدين عبد الكريم مدير فرع قطاع مكافحة حلفا في تصريح (لسونا) ان قوة من القطاع تمكنت من خلال الأطواف والارتكازات، وبعد رصد ومتابعة  دقيقه تم ضبط عدد ٤ مركبات بوكس على متنها كميات مقدرة من الأدوية البشرية ومواد كيميائية تستخدم في استخلاص الذهب الى جانب دفاتر من أوراق البرنسيس السجائر.

واشار إلى أن التحقيقات وحصر الكميات جارية لاتخاذ الإجراءات القانونية في أوساط المتهمين بهذه المحاوله مؤكدا أن القوات جاهزة للتصدي لأي محاولة تضر باقتصاد البلاد وستقف سدا منيعا لسد الثغرات على الحدود الشمالية لإحباط اي محاولة لضعاف النفوس الذين يتخذون هذه الوسيلة للنيل من مقدرات البلاد.

واشاد العميد تاج السر احمد عثمان مدير إدارة جمارك حلفا بمكافحة التهريب في البلاد المنتشره في منافذ السودان ودورهم المتعاظم في الحفاظ على اقتصاد البلاد مشيرا الى الضبطيات الكبيره و النوعية لقطاع حلفا  وتضحياتهم والتي تجد الإشادة الدائمه من رئيس هيئة الجمارك ومدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب مؤكدا تقديم كل الإسناد والعون لهذا القطاع لتحقيق الأهداف الساميه في الحفاظ علي مقدرات وامن البلاد.

و اضاف "نتوقع المزيد من دعم القطاع من القيادات المركزية العليا".

أخبار ذات صلة