الدمازين في 27-11-2021( سونا) - ثمن الاستاذ داؤود ادريس داؤود الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة باقليم النيل الازرق الشراكات الاستراتيجية الفعالة مع المنظمات العاملة في مجال الشباب وقال ان شراكة المجلس مع منظمة رعاية الطفولة العالمية اسهمت في تأهيل ودعم عدد من مراكز الشباب بمحليتي الدمازين والرصيرص وودالماحي والجهود مستمرة لترقية وتطوير كافة مراكز الشباب..

جاء ذلك لدي مخاطبته للمشاركين في الورشة التدريبية حول الادارة الفاعلة وبناء السلام التي اختتمت اعمالها مساء اليوم بالدمازين.

ودعا داؤود مراكز الشباب كأفة للاستعداد المبكر لاستقبال الشباب العائدين من معسكرات اللجوء والنزوح والعمل علي ادماجهم في المجتمع مشيرا لاهتمام المجلس الاعلي للشباب بعملية بناء قدرات الشباب ورعاية المبدعين والموهوبين والمساهمة في تفعيل دور المراكز في المجتمعات.

وحث داؤود قيادات العمل الشبابي بضرورة تسخير الامكانيات والموارد المتاحة وتحويل مراكز الشباب الي مراكز اشعاع معرفي ومنصة للتوعية والتثقيف المجتمعي..

من جانبها جددت الاستاذة عفراء مامان ممثل منظمة رعاية الطفولة العالمية دعمهم لبرامج الشباب والناشئة خاصة وان الدعم والتاهيل والتدريب تم في اطار مشروع الية دعم المجتمعات الممول من المفوضية السامية لشئون اللاجئين..

وطالبت رؤوساء مراكز الشباب للاستفادة من مخرجات الورشة التدريبية وفتح فرص اوسع للشابات وتمكينهن لممارسة الانشطة والبرامج.

أخبار ذات صلة