الخرطوم 14-11-2021 (سونا)- أكد والي الخرطوم المكلف الاستاذ أحمد عثمان حمزه قدرة الولاية على معالجة كافة قضايا معاش المواطن ومتطلباته اليومية، وقطع الوالي بمعالجه قضيه المواصلات ودعم القطاع الخاص وتهيئه البيئه لتحسين الخدمه.

جاء ذلك لدي زيارته اليوم لشركة مواصلات ولايه الخرطوم والتي جاءت في إطار التعرف على وحدات الولاية ومعالجه الاشكالات التي تواجهها..

ووجه والي الخرطوم بتشكيل لجنه تضم وزارتي الماليه والبنى التحتية اضافة لشركه مواصلات ولاية الخرطوم لمراجعه أسطول النقل الموجود وكيفية إصلاح ما يمكن إصلاحه والتخلص من الفائض وفق القانون الخاص بالتخلص من الفائض .

كما وجه والي الخرطوم الباصات العامله باستئناف العمل فورا وتقديم الخدمه للمواطنين .

وأشار والي الخرطوم الى اهمية دعم القطاع الخاص وتقديم النصح الفني له باعتباره مساهم بنسبه ٩٠٪ في حركه نقل المواطنين في العاصمه الخرطوم.

وأعلن والي الخرطوم عن متابعتهم العمل بالمخابز وفق استراتيجية محكمة لضبط حركة الدقيق المدعوم لتوفير الخبز للمواطنين، وجدد اهتمامه بالعملية التعليمية والتي تأتي ضمن أولويات المرحلة المقبلة بتوفير البيئة الصالحة للتحصيل العلمي واستقرار العام الدراسي، مشيرًا الى ان إصلاح الخدمات جاءت ضمن البرنامج الهادف الي إصلاح معاش الناس وتقديم الخدمات الضروريه لهم.

من جانبه إبان مدير شركة مواصلات ولاية الخرطوم ان الفترة القادمة ستشهد مضاعفة في الجهد من أجل تخفيف العبء على المواطنين في حركه التنقل وتوفير المواصلات لهم معلنًا ان الشركة ستعمل بطاقتها القصوى لتقديم خدمة افضل في هذه المرحلة.

أخبار ذات صلة