كوستى15-9-2021 (سونا)  استقبل الشاذلي خالد إبراهيم أمين عام حكومة ولاية النيل الأبيض ممثل الوالي قافلة الإغاثة للمتضررين من السيول بوحدة جودة الإدارية بمحلية الجبلين والتي سيرتها الوحدات الإدارية والغرفة التجارية وصغار التجار بمحلية كوستي وذلك بحضور الأستاذ ادم حامد المدير التنفيذي لمحلية كوستي ولفيف من قيادات العمل التنفيذي بالولاية.

وقال امين عام حكومة الولاية ممثل الوالي أن هذه القافلة تأتي في إطار الاستجابة المجتمعية لمجتمع ولاية النيل الأبيض لاسناد المتأثرين بالسيول فى محلية الجبلين.

وأكد الأستاذ تفاعل انسان محلية كوستي مع  كافة البرامج المجتمعية بجميع محليات الولاية، مشيرا إلى أن هذا هو ديدن  محلية كوستي على العهد بها  دائما تشكل سند وعضد لكل الملمات في الولاية.

واشاد بمجتمع كوستي لوقفته الكبيرة مع المتأثرين بالسيول فى وحدة جودة الإدارية بمكوناتها المختلفة فيما أوضح الاستاذ ادم حامد المدير التنفيذي لمحلية كوستي ان هذه القافلة جاءت بمشاركة الغرفة التجارية وصغار التجار بوحدات محلية  كوستي وتشتمل على مواد غذائية متنوعة تسهم في تلبية متطلبات الأسر المتاثرة بالسيول بمناطق كيلو اربعة و كيلو ثمانية وهي بداية انطلاقة لمجموعة من القوافل ترتب المحلية لتسييرها للمناطق المتاثرة بهذه السيول بالتنسيق والتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدنى بالمحلية.

أخبار ذات صلة