الخرطوم 29-8-2021 (سونا)- احتفلت جمعية اسرتنا للأطفال ذوي الإعاقة اليوم بوداع الأستاذة سلفيا بانونومي المدير القطري للمنظمة الدولية للعون الإيطالي واستقبال الأستاذة فيرونكا المدير القطري للمنظمة الدولية للعون الإيطالي الجديد بمباني الجمعية بحضور الاستاذ التجاني حاج موسى والأستاذ محمد عبدالله مستشار وزير التنمية الاجتماعية ولفيف من قيادات منظمات المجتمع المدني والثقافيين واعضاء المكتب التنفيذي لجمعية اسرتنا.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الأستاذة سعدية عيسى اسماعيل الأمين العام للجمعية مرحبة بالضيوف الذين حضروا الاحتفال واثنت على الفترة التي قضتها سلفيا متمنية لها التوفيق في عملها الجديد كما رحبت بقدوم فيرونكا متمنية لها ان تكون خلفا لسلفيا في عمل المنظمة بالبلاد وان تستمر في تنفيذ المشروعات بالبلاد.

ورحب دكتور مصطفى عوض الكريم رئيس مجلس الإدارة بالجمعية بكل الحضور وأثنى على الفترة التي قضتها سلفيا ومواجهتها لكل التحديات والصعاب في الفترة السابقة مشيدا بعزيمتها واصرارها في تنفيذ كل المشروعات والبرامج بين الجمعية والمنظمة الدولية للعون الإيطالي.

وتحدثت سلفيا شاكرة التعاون الذي وجدته من الجمعية لتنفيذ مهامها واصبحت واحدة من أفراد الجمعية وبلادي وتمنت التوفيق في عملها في المنظمة.

كما أبدت فيرونكا استعدادها الكامل لتنفيذ الشراكة المبرمة بين الجمعية والمنظمة ومواصلة كل المشروعات والبرامج .

وتحدث الشاعر التجاني حاج موسى شاكرا دعوته لحضور هذا الاحتفال وتمنى ان يكون نواة لعمل ثقافي كبير بالجمعية، وتخلل الحفل عدد من الفقرات الثقافية والشعرية من الاستاذ الأمين الثقافي للجمعية عماد يوسف والأستاذة حواء وبعض نماذج من اطفال الجمعية ، وفي ختام الحفل تم تكريم المحتفى بهم من قبل جمعية اسرتنا للأطفال ذوي الإعاقة ببعض منتجات الجمعية وتقديم الهدايا لهم.

أخبار ذات صلة