كوستى ٥-٤-٢٠٢١م (سونا) - نظم  الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع ولاية النيل الأبيض اليوم بكوستي ورشة قياس رضاء المشتركيين  تحت شعار ( سوا بنقدر نحو تخطيط إستراتيجي محكم).

وقال  المدير التنفيذي للتأمين الصحي خلال مخاطبته الجلسة الإفتتاحية للورشة، إن إرضاء المشتركين هو واحد من الأهداف الأساسية لتطوير عمل أي مؤسسة  تقدم خدمات ملموسه لديها صله بالمستفيدين، مشيراً إلى أن التأمين الصحي شعاره وضع العميل في موضع أعلى من وضعه الطبيعي وذلك من خلال مقابلته بإبتسامة وطيب نفس من اجل تلبية حاجة المرضي في العلاج وخلق رضا لدي المؤمن عليهم.

 ودعا  الدارسين إلى ضرورة عكس صورة ذهنية طيبة حول المؤسسة والإستفادة من  مخرجات هذه الورشة لأجل الوصول لرضاء المؤمن عليهم والتعرف على نسبة رضا المستفيد بغية تطوير العمل المقدم والوصول لمرحلة خدمة طبيه ذات  جوده عاليه.

من جهته اشار الأستاذ إبراهيم محمد ابراهيم مدير الشئوون الإدارية والماليه بالتأمين الصحي إلى أن الورشة تهدف لتقوية نقاط الضعف ومكامن الخلل في خدمات التأمين الصحي وتحويلها إلى فرص إيجابية والإستفادة منها في الرؤية المستقبلية لعمل التأمين الصحي والإرتقاء بالخدمة الطبية لطموحات حاملي بطاقة التأمين الصحي.

يذكر أن الورشة استهدفت عدد من ضباط التأمين الصحي بالوحدات التنفيذية المختلفة للتعريف بمشروع قياس رضاء المستفيد عبر شبكة بيانات قومية موحدة لقياس الرضا والقبول بغية العمل بنظام موحد للإرتقاء بالخدمات المقدمة على مستوى مؤسسات التأمين الصحي ومعرفة حجم التحدي لمجابهة تطلعات المشتركين في الحصول على خدمة مميزة على كافة المستويات العلاجية.

أخبار ذات صلة