الفاشر 23-6-2020 (سونا)- اطلع المدير التنفيذي لمحلية مليط بولاية شمال دارفور محمد محمود يوسف لدي لقاءه اليوم  بمكتبه بمباني المحلية وفد المنظمة الالمانية العاملة في مجال الاغذية والزراعة والذي زار المحلية برئاسة المهندس هاشم محمد حامد  اطلع علي الترتيبات التي تقوم بها المنظمة لاعادة تاهيل عدد من الحفاير والسدود والابار بالمحلية ضمن انشطتها وبرامجها لمحاربة العطش وتوفير المياه للانسان والحيوان بتلك المناطق.

واكد هاشم ان مشروعات اعادة التأهيل ستشمل مناطق " قوز لبن " و"كالوقي " و " حلة حامد " و " ود البحر " مؤكدا انهم سيعملون علي تنفيذ تلك المشاريع بالتنسيق التام والتعاون مع هيئة مياه الشرب بالولاية والادارات التنفيذية والاهلية بمليط من اجل توفير خدمات مياه الشرب النقية والكافية للمواطنين وترقية البيئة الطبيعية للمجتمعات .

من جانبه امتدح المدير التنفيذي للمحلية الادوار التي ظلت تضطلع بها المنظمة الالمانية من اجل خدمة انسان المحلية مرحبا بمشروعها الجديد الذي يهدف لتوفير مياه الشرب من خلال اعادة تاهيل السدود والحفاير بعدد من المناطق بالمحلية .

واكد يوسف استعداد المحلية التام للتعاون مع المنظمة الألمانية ومع جميع المنظمات العاملة في المجالات الخدمية والانسانية  حتي تتمكن من تقديم خدماتها للمواطنين بجميع المناطق بالمحلية.

وكان مدير وحدة الصياح تقابو الادارية التابعة لمحلية مليط الصادق كرسي الذي حضر اللقاء قد اكد استعداد ادارة الوحدة لتسهيل عمل المنظمة بتسخير طاقات الشباب والادارات الاهلية لدعم ومساندة المنظمة لاعادة تاهيل السدود والحفاير والابار بالمناطق المستهدفة.

أخبار ذات صلة