كسلا 23-6-2020(سونا)-دعا والي كسلا المكلف اللواء ركن محمود بابكر محمد همد الى ايجاد برتكول محدد يتواءم مع المواطنين  في كيفية التعامل مع جائحة كورونا  بالاضافة الي استصحاب تجارب الدول الاخرى في هذا الجانب .

ورحب الوالي لدى مخاطبته انطلاق  نفرة دعم الاسر المتاثرة بجائحة كورونا عبر المسئولية الاجتماعية التي تبناها المجلس الاعلي للمسئولية الاجتماعية بقطاع التنمية الاجتماعية بالتعاون مع قوى الحرية والتغيير ، بالمبادرة ووصفها بالعمل  غير المسبوق تجاه الشرائح الضعيفة التي تحتاج الي الوقوف معها رغم تاخرها  وولاية كسلا ليست استثناء  .

وقال ان اللقاء يعتبر فرصة للاطلالة من باب التراحم بين اهل كسلا  مشيرا الي اهمية الترتيب لكيفية تقديم الدعم للمواطن بالاضافة الي اهمية حصر وتصنيف الشرائح المحتاجة علاوة علي مخاطبة المحليات للقيام بذات العمل .

من جانبه أوضح الاستاذ مصطفي محمد همد مدير قطاع التنمية الاجتماعية ان الهدف من اطلاق النفرة  الوقوف مع الشرائح الضعيفة عبر دعم الواجهات المختلفة في القطاعين العام والخاص مشيرا الي قيام المجلس بحصر الاسر عبر استمارات محددة بالاضافة الي مخاطبة المحليات بذات الشان ،مبينا ان هنالك  دعما تم تقديمه عبر القطاع الحكومي والمنظمات للاسر المتضررة بالاضافة الي ترتيبات وزارة المالية والقوى العاملة لتطبيق العمل  وطمأن همد   المساهمين بتنفيذ النفرة بشفافية كاملة تتيح لكل المساهمين التاكد من صرف وتوجيه مدفوعاتهم نحو الوجهة الصحيحة .

 .واكد عضو المكتب التنفيذي للحرية والتغيير علي الكناري  اهمية النفرة والرؤية المنتظرة من منطلق عم الشرائح الضعيفة بالاضافة الي التوسع في قاعدة المساهمين في تقيدم الدعم عبر النفرة

أخبار ذات صلة